أخبار الحوادث

لن تتوقع مدى جمال زوجة سفاح الجيزة الحقيقة

مازال الحديث عن القصة الحقيقية لمسلسل سفاح الجيزة مستمرة البحث على مؤشرات جوجل لأن البعض لم يتخيل كيف كانت تصريحات إحدى الناجين منه بعد اكتشاف جرائمه البشعة والتي ارتكبها في أقرب الناس له دون أن يكون محط أنظار للجميع بسبب تدينه الذي اشتهر به في كل مكان ذهب إلية.

ويعود تصريح من زوجة سفاح الجيزة يرجع إلى عام 2020 في إحدى البرامج التلفزيونية لتكشف تفاصيل اختفاء شقيقتها وعلاقتها بـ قذافي فراج قاتل 4 أشخاص من بينهم 3 زوجات وصديق طفولته.

حقيقة قتل سفاح الجيزة شقيقة زوجته

قالت زوجة قذافي، إن شقيقتها نادين مخطوبة ومرتبطة بشاب في مكانة عالية ولا تستطيع الكشف عن هويته خلال الوقت الحالي قائلة: “ربنا يكرمه في الوقت الحالي”.

وأضافت زوجة قذافي أن كل ما يثار حول وجود علاقة بين شقيقتها وقذافي غير صحيح لأنها كانت تمتلك أموال وذهب، مشيرة إلى أنها حتى الآن لا تعرف مكانها سواء كانت متوفية أو على قيد الحياة.

حديث مؤلف سفاح الجيزة

وفي سياق آخر، قال محمد صلاح عزب مؤلف سفاح الجيزة، إن الجريمة كانت ضجة إعلامية كبير في جميع الصحف والجرائد، مضيفًا أنه لايوجد في مصر نوعية السفاح الذي يخطط للقتل لسنوات طويلة وهذا يدل على عبقريته في الجريمة خاصة بعد انتحاله عدة شخصيات متعددة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى