أخبار الحوادث

“مش هايتحبس”.. محامي عريس الإسماعيلية يفجر مفاجأة نارية تصعق الجميع

أكد أمير ربيع محامي عريس الإسماعيلية، في تصريحات صحفية، أن محكمة جنح مستانف الإسماعيلية، قررت تعديل حكم محكمة الجنح من الحبس عام على موكله إلى شهر.

وقال أمير ربيع محامي عريس الاسماعيلية، أن موكله قضى شهرا في محبسه منذ إلقاء القبض عليه بعد تحرير زوجته محضر ضده، ومن المقرر الإفراج عنه خلال ساعات.

وكانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر القصاص، قضت بالسجن لمدة سنة على عريس الإسماعيلية، مع الشغل والنفاذ وإعطاء المجنى عليها تعويض مدنى ألفى جنيه، وذلك في تهمة التعدي عليها وبراءة المتهم من تهمة احتجاز زوجته.
وكانت المحكمة استمعت في الجلسة السابقة، إلى دفاع الزوجة والزوج حيث شهدت الجلسة حضور العروسة للمحكمة.

كما قال دفاع الزوج المتهم في القضية إن الإعلام هو السبب في تصعيد الواقعة و”عمل منها بطلة”، مؤكدا أن هناك مثل مها الملايين من الزوجات التي تتعرض لنوبات غضب من قبل زوجها، ولكن البيوت مغلقة على أصحابها.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا، وأمرت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسًا على ذمة القضية.

وقالت النيابة العامة، إنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة ابنته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدي زوجها عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية، وطلبت الزوجة بتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى