أخبار الحوادث

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون جراء انقلاب سيارة ميكروباص اليوم، قرب طريق «الإسماعيلية – السويس» الصحراوي، ونقلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات رقم «ط ص ل 1132» على وصلة سرابيوم بدائرة مركز فايد المؤدية إلى طريق «الإسماعيلية – السويس» الصحراوي.

ودفع مرفق إسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب، بـ8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين من مكان إلى أقرب مستشفى بسبب خطورة الحالات الصحية.

وأسفر الحادث عن مصرع هاني السيد موسى، 45 عاما، من القنطرة شرق، وتم التحفظ على الجثمان في مكان الحادث لحين الانتهاء من المعاينة.

وقالت مصادر طبية إن المصابين 10 أشخاص، وتم نقل منهم 7 إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ، فيما استقبل مستشفى جامعة قناة السويس 3 مصابين، واختلفت الإصابات بين كسور مختلفة في أنحاء الجسم وكدمات وسحجات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج لحالتين، واشتباه نزيف داخلي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى