أخبار الحوادث

مفاجأة صادمة بشأن قاتل طالب الدقهلية.. لن تصدق من هو؟

حادثة بشعة شهدتها محافظة الدقهلية، الأيام الماضية، بعد أن عثر أحد المزارعين على نصف جثة شاب بمصرف أرض زراعية بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت.

وكشفت التحريات،  أنه تم العثور على النصف السفلى لـ  جثة  الطالب إيهاب أشرف، طالب في الصف الأول الثانوي  بمحافظة الدقهلية مركز للستاموني.

 مفاجأة صادمة بشأن قاتل طالب الدقهلية.. لن تصدق من هو؟

وتمكنت القوات الأمنية من القبض على مرتكبي الجريمة البشعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوص ونجار على صلة قرابة به.

وبالإطلاع على الصفحة الشخصية للمتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ظهر نعي كتبه عبر صفحتة دون فيه قائلا:”رحمك الله رحمة واسعة..وجعل مثواك الجنة..وأذاق من فعلها البلاء في الدنيا والآخرة”، فضلا عن وضع صورة الضحية.

وقام بإرسال رسالة إلى أهل المجني عليه، وطلب منهم فدية قدرها 100 ألف جنية، يتم ارسالها عبر خدمة كاش مقسمة على عدد من الأرقام وقبل تسلم المبلغ تخلص من المجني عليه حتى جرى الوصول الى المتهم ومساعده.

وأشارت التحريات إلى أنه تم اختطاف إيهاب قبل عملية القتل، من قبل مجهولون، وقاموا بالاتصال بأهله وطلب فدية قدرها 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

فيما وثقت كاميرات المراقبة، أن إيهاب خرج من درس خصوصى الساعة ٥ مساء يوم الثلاثاء قبل الماضي، يسير على أقدامه بجوار المقابر، قبل أن يتم اختطافه.

وبمراجعة الكاميرات بالقرب من مكان الدرس وجدوا سيارة بدون لوحات كانت تقف بمكان الواقعة.

من جانبه، قال عم المجني عليه، تم تحرير محضر في قسم الشرطة وبعدها عثر مزارع علي جوال بلاستيك بداخله نصف جثة.

وأبلغ الأهالى والشرطة وبفتح الجوال تم العثور على الجزء الأسفل من جثمانه والتعرف عليه من خلال ملابسه والحذاء الخاص به.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وأمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة

اقرأ ايضا:

العثور على باقي جثمان طالب الدقهلية.. والنيابة تكشف مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى