آخر الأخبارأخبار الحوادث

ممثلة معروفة فشلت في الانتحار من الدور الـ14 فطعنت نفسها بالسكين

تناولت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قصة الفنانة الروسية الشابة “ديانا بيستوزيفا”، والتي تطمح بأن تصبح ممثلة مشهورة يومًا ما، إلا أنها فشلت في تحقيق حلمها بسبب الأدوار الصغيرة المقدمة لها.

وأشارت الصحيفة، أن الممثلة الشابة ديانا، أصيبت بالاكتئاب بسبب تعاطيها المخدرات بكثافة، وفشلت في الإقلاع عنه، وفي النهاية وصلت لقرار الانتحار، فكتبت رسالة طويلة لحبيبها تُنهي معه قصة حبهما.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن أحد شهود العيان أكد في سرده لتفاصيل انتحارها، بأنه شاهد شخص يخرج من نافذة غرفتها ويسقط في الهواء بشكل مفزع، فهرع الجميع لرؤية من هذا الشخص، حتى تفاجئوا بأنها ديانا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ديانا تمكث في الدور الـ 14 في عمارة ارتفاعها يبلغ 150 قدم تقريبًا، إلا أن ديانا لم تمت، والسبب كان الثلوج المتراكمة أسفل منزلها، حيث أزاح السكان الثلوج وأخرجوها فصعدت إلى شقتها وطعنت نفسها مرة أخرى بسكين حتى فارقت الحياة هذه المرة.

الجدير بالذكر، أن الممثلة الشابة، ديانا بيستوزيفا، ظهرت في دور قصير في فيلم “نحن لم نتحدث عن الحرب”، وكانت تطمح في الحصول على أدوار أخرى أكثر شعبية للظهور على الجماهير، بينما أكد معلموها في معهد التمثيل، أنها شخص موهوب وتركت نفسها للاكتئاب اللعين حتى سيطر عليها.

شاهد أيضا:

أدخلتها منزلها في محنة الطلاق فردت لها الجميل بخطف زوجها.. التفاصيل صادمة

مدرب ليفربول يتحدث عن احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر الإعداد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى