آخر الأخبارأخبار الحوادث

أدخلتها منزلها في محنة الطلاق فردت لها الجميل بخطف زوجها.. التفاصيل صادمة

توجهت الزوجة “حنان”، إلى محكمة الأسرة في السادس من أكتوبر، لإقامة دعوى إسقاط حضانة ضد زوجها، وأكدت خلال دعوتها أن الزوج “طليقها”، حاول إجبارها على التناول عن حضانة الابن.

وأشارت أيضًا، أن طليقها حاول مرارًا خطف الطفل الصغير أثناء زيارته له الأسبوعية، فتوجهت لمحكمة الأسرة وأقامت أكثر من 14 دعوى حتى تحصل على حقوق الطفل دون أي فائدة، وذلك بسبب وجود شهور زور يقدموا معلومات مغلوطة.

وسردت حنان، قصة طلاقها الغريبة أمام دعوتها الأخيرة أمام محكمة الأسرة في أكتوبر، حيث أوضحت أن صديقتها المقربة مرت بحالة طلاق قاسية، وكانت تمر بظروف سيئة، فقررت فتح بيتها لها خلال تلك الفترة حتى ردت لها الجميل بخطف الزوج وتدمير بيتها أيضًا.

وأضافت حنان، ان قصة زواجهما مر عليها 4 سنوات، أسفرت عن حياة سعيدة ومستقرة وأنجبت طفلها الوحيد، حتى بدأت الحياة المستقر تتبدل منذ دخول صديقتها المقربة المنزل، لتُدمره وتنهي فترة تواجدها داخله بالطلاق.

حيث فوجئت في يوم بممارسة زوجها علاقة غير شرعية مع صديقتها في شقتها، أثناء زيارتها لوالدتها، الأمر الذي تطور فيما بعد للجوء للخُلع، فقام الزوج بطردها من البيت هي والطفل لتجد حنان نفسها في الشارع، حتى تم الطلاق واستقرت في منزل والدتها وتزوجت صديقتها بزوجها.

شاهد أيضا:

بعد 3 أيام زواج العريس يلقى مصرعه بطريقة مأساوية.. تفاصيل صادمة لانفجار داخل شقة عروسين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى