آخر الأخبارأخبار الحوادث

ميكانيكي يشنق ابنه في القليوبية والسبب صادم

تلقى رئيس فرع البحث الجنائي، العقيد عبد الله جلال، إخطارًا من مساشفى السلام العام، بوصول جثة لطفل ذو 16 عامًا فقط من عمره، يُقيم في مركز الخانكة بالقليوبية، وتبين وجود كدمات متفرقة في جسده، وعلامات خنق على رقبته.

وقامت المستشفى بالتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة هناك، وبعدما انتقل فريق من البحث الجنائي، لأخذ إفادة الأب، صاحب الـ 42 من عمره، أوضح الوالد أن ابنة كان سئ السمعة، حيث اعتاد على سرقة قطع الغيار من الورشةالخاصة به.

وتابع الأب، أن الابن كان يقوم ببيع تلك الأدوات بسعر رخيص جدًا، لا يتناسب مع قيمتها، ومنذ يومين قام بالاستيلاء على ملف الكهرباء الخاص بالورشة وقام ببيعه أيضًا، وعندما قام بمواجهته انفعله عليه وترك المنزل ولم يعد.

واستكمل الوالد خلال اعترافاته، بأنه وجد الابن ملقى في الشارع بجوار مقهى، وهو في حالة إغماء، وقام بنقله هو وزجته إلى المستشفى، ولكن تبين أنه متوفي بالأساس، كما لم يتهم الوالد أحد في قتله.

وبمواصلة التحقيقات، تبين أن خال المتوفي هو من عثر عليه، وقام بتسليمه لوالده بالورشة الخاصة به، وبتطور المناقشة بينهما قام الوالد بخنق ابنه، فيما قامت والدته وخاله باصطحابه إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

شاهد أيضا:

بعد إتهامها بخطف أطفال.. 3 مواقف تسببت في وقوف ريهام سعيد أمام التحقيقات

عاملان يقتلان صديقهما الثالث وفي أول اعتراف لهم فجروا مفاجأة صادمة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى