آخر الأخبار

مؤمن زكريا يثير غضب جماهير أهلي جدة السعودي.. اعرف السبب

نشرت صحيفة “سبورت” السعودية، عن سبب غضب جماهير أهلي جدة السعودي، من مدرب الفريق سيرجي ريبروف، وكان اللاعب المصري مؤمن زكريا، سبب الجدال الواسع بين الجماهير والمدرب، حيث أكدت الصحيفة، أن الجماهير وجهت نقد لاذع للمدرب بسبب الدفع باللاعب المصري في مركز المهاجم الصريح.

وأضافت الصحيفة، أن المركز المفضل للاعب مؤمن زكريا، هو الجناح الأيسر، وطالبته الجماهير بضرورة إعادة اللاعب لمركزه في المباراة المقبلة للفريق السعودي، ضمن منافسات الجولة المقبلة من الدوري السعودي، أو بطولة دوري أبطال آسيا، لعدم قدرة اللاعب على اللعب في هذا المركز.

وذكرت الصحيفة أيضًا، أن مدرب أهلي جدة، سيرجي ريبروف، أنه دفع بمؤمن زكريا، في هذا المركز تحديدًا “المهاجم الصريح”، أمام الفيصلي السعودي، في الجولة الماضية، لتعويض غياب المهاجم السوري، عمر السومة، والذي تعرض مؤخرًا للإصابة.

ويقف فريق أهلي جدة السعودي، في المركز الثاني، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،برصيد 41 نقطة، خلف فريق الهلال السعودي، صاحب صدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين.

الجدير بالذكر، أن فريق أهلي جدة السعودي، والنجم المصري مؤمن زكريا، يتوجه إلى العاصمة العمانية، اليوم السبت، استعدادًا لخوض مواجهة أمام تركتور الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة المقاولون.. شاهد

إيهاب جلال يدفع بهذه الورقة لتعويض غياب «النقاز» في تشكيل الزمالك أمام سموحة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى