آخر الأخبار

رامز جلال يحذر الجمهور من حساب شقيقه الشخصي على مواقع التواصل..والسبب

نشر الفنان رامز جلال من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة صوتية لشقيقه الفنان ياسر جلال، أكد خلالها أن شقيقه لم يمتلك أي حسابات أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، محذرًا متابعيه من التفاعل مع الحسابات المزيفة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

ويستعد ياسر جلال لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل إغلاق هذه الصفحات والحسابات التي تطلق التصريحات الكاذبة على لسانه.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل ياسر جلال سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل رحيم وشاركه البطولة محمد رياض ونور اللبنانية ودينا.

حيث يعتبر مسلسل رحيم ثاني بطولات الفنان ياسر جلال فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، بطولة اللبنانية نور
بعد غياب طويل عن الدراما، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة الاستعراضية دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز ،وحسن حسنى وسامى مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروقن وتوني ماهر ،وكريم سرور، وإسلام شوقي، وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة.

واستطاع الفنان المصري ياسر جلال، أن يحقق النجاح الذي انتظره لسنوات من خلال أول بطولة درامية له بمسلسل «ظل الرئيس»، واستقبل عدد كبير من الإشادات على دوره في «ظل الرئيس» من النقاد والجمهور وكذلك زملائه بالوسط مثل: الفنانة رحاب الجمل وإيمي سالم.
شاهد أيضا:
ياسر جلال: اللي يقرب من محمد رمضان يعرف أنه مايقصدش حاجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى