أخبار الحوادث

أبرزها «الأطباء الأشقاء».. 6 حوادث هزت الرأي العام في 2022

شهد عام 2022، العديد من الحوادث التي أثرت في الشعب المصري، وهزت الرأي العام، نظرًا لمدى مأساتها التي أحزنت رواد السوشيال ميديا.

موقع “لقطات” يرصد فيما يلي أبرز الأحداث والوقائع المحزنة التي شهدها عام 2022، على النحو التالي:

أبرزها «الأطباء الأشقاء».. 6 حوادث هزت الرأي العام في 2022

– حادث الأطباء الأشقاء

ووقع هذا الحادث في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك،حيث وقع حادث مأساوي في إحدى قرى محافظة دمياط نتيجة سقوط سيارة ملاكي داخل ترعة على طريق «الإسماعلية- العريش».

وأسفر الحادث عن مصرع ثلاثة أشقاء ملتحقين بكلية الطب والصيدلة، وكانوا في طريقهم للعودة للمنزل لقضاء الإجازة، وأثار ذلك الحادث حزن كبير لدى الجمهور.

-حادث أطباء الشرقية

بعد ذلك وقع حادث جديد مأساوي بمحافظة الشرقية، أسفر عن مصرع 4 طلاب بكلية الطب، غرقًا بعدما سقطت سيارتهم بترعة الحسينية، حيث كانو في طريقهم للكلية.

-حادث بلطيم

فيما شهد شاطئ النرجس في مصيف بلطيم، حادث مأساوي على الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ، بعدما لقي 4 شباب مصرعهم إثر حادث سير مروع وسط حالة من الحزن والألم من أهاليهم.

-حريق كنيسة أبو سيفين

وفي أغسطس الماضي، اندلع حريق مروع بكنيسة أبو سيفين في إمبابة، نتيجة ماس كهربائي في أحد التكيفات، أسفر عن مصرع ما يقرب من 45 شخصا، من بينهم أطفال صغار وعائلات كاملة.

-حادث أتوبيس عزبة النخل

وفي ديسمبر الجاري، شهدت منطقة عزبة النخل، حادث مروع بدهس أحد سائقي الأتوبيس لـ 4 أفراد وإصابة 10 آخرين، ومن بينهم أطفال، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة لحظة نزوله من على الكوبري.

-ضحايا حرائق الشقق السكنية

كما شهد هذا العام العديد من الحرائق بالشقق السكنية، والتي كان أبرزها اندلاع حريق هائل في إحدى شقق منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة نتيجة حدوث ماس كهربائي.

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

والتهمت النيران جدران الشقة وتسبب في مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

اقرأ ايضا:

«دمرتيني يا هبة».. معلم ثانوي ينهي حياته في بث مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى