فن و مشاهير

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فريدة سيف النصر بعد وعكتها الصحية بمسلسل العتاولة

كشفت النجمة فريدة سيف النصر عن تطورات حالتها الصحية، عقب إصابتها بوعكة مفاجئة داخل لوكيشن مسلسلها الرمضاني العتاولة.

وقالت سيف النصر: الحمد لله لا تقلقوا بفضل الله انا زي الفل الحمد لله والناس هنا والله ما قصروا أبدا.. شكرا للجميع وشكر خاص للمنتج المحترم صادق الصباح… والإنتاج متمثل في ا. علي حسن.. والإخراج .ا. أحمد خالد موسى… والمحترم أخويا د. أشرف ذكي وإيهاب فهمي.

وتابعت خلال حديثها عبر موقع “فيسبوك”: وكل العتاولو من فنانين لإخراج للنجوم، كلهم والله محاوطيني..وشكرا لحبايبي وإخواتي وولادي..د.عماد ربيع..ا.يسري الفخراني ا.حازم شفيق..قلبي.ا.ريهام السهلي… والغالية لميس الحديدي. والمنتجه حبيبتي مها سليم.وفنون مصر محمد محمود عبدالعزيز.. مش عارفه كده هاكتب صفحات، وكل المخرجين والله اللي عملت معاهم كل التميز.أنا لو خفيت هايكون من الطاقه الحلوه اللي اديتوهالي….كل كلمه من حد فيكم بحب تعني لي الكثير..شكرا يارب علي محبة الناس…اشكركم.

وكانت أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، مؤخرًا، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني “العتاولة” في لبنان.

نشرت الفنانة صورًا لها وهي في أحد مستشفيات لبنان، عبر تدوينة على صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: “غرفتي في مستشفى الزهراء في لبنان.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا، عمر الشقي بقي”.

ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل حالتها الصحية، لكنها طمأنت جمهورها على سلامتها.

 يُعرض مسلسل العتاولة على “MBC مصر” ومنصة “شاهد” طوال أيام شهر رمضان، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات أخرى قد تهمك

مها أحمد تتوعد فادي خفاجة على الهواء.. وتكشف مفاجأة عن أزمتها مع السقا

قبل ظهوره فى حلقة اليوم.. رسالة مفاجئة من حمزة العيلي إلى جمهوره وصناع المداح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى