آخر الأخبارأخبار الحوادث

نهاية مأساوية لعروسين بعد دقائق من حفل زفافهما.. فيديو صادم

حالة من الحزن عمت قرية منشأة البدوي بمركز طلخا بالدقهلية، وذلك عقب وفاة عروسين بعد دقائق قليلة من زفافهما.

وفقًا لشهود العيان، فقد رووا تفاصيل الحادث، الذي وقع بعد وقت قليل من حفل زفافهما، لنطفئ الأنوار وتتعالى أصوات القرآن في منازل القرية بعد أن كان يسكنها الفرح والغناء لتعلن القرية حالة الحداد.

قال شهود العيان وأقارب العروسين إن سارة جمعة صاحبة البالغة من العمر 19 عاما طالبة في الثانوية الأزهرية انتظرت سنوات لتزف على خطيبها في ليلة العمر وارتداء الفستان الابيض إلا أن الفرح تحول الى أحزان وسالت الدماء على فستانها الابيض لتودع الحياة.

https://youtu.be/keM3Oc6cOOg

وعن واقعة مصرعهما، فقد بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع عروسين وشقيقة العروس إثر انقلاب سيارة كانا يستقلانها أمام قرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتبين أن العروس سارة جمعه إبراهيم.19 عاما طالبة بالثانوية الأزهرية، والعريس، محمد ابراهيم محمد، ويبلغ من العمر ٢٣ عاما مجند وزينب جمعه 15 عاما شقيقة العروس واصيبوا بنزيف حاد وكسور ولفظوا انفاسهم داخل المستشفى، وتم التحفظ على السيارة على ذمة تصرفات النيابة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى