آخر الأخبار

حقيقة انتقال عمر جابر لصفوف بيراميدز سبورت

كشف المدير الفني لفريق أم صلال، محمود جابر، والد اللاعب المصري عمر جابر، ظهير منتخب مصر والزمالك السابق والحالي لفريق لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، حقيقة انتقال نجله لصفوف بيراميدز سبورت الناشئ.

وأشار والد عمر جابر، خلال تصريحات إذاعية له منذ قليل في برنامج “ستاد الهدف”، أن هناك وفد من نادي بيراميدز سبورت سيتوجه الأيام المقبلة إلى سويسرا من أجل التفاوض بالفعل مع مسئولي بازل السويسري حول إمكانية شراء عمر جابر بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف والد عمر جابر، خلال تصريحات إذاعية له، أن مسؤولي بيراميدز تحدثوا مع عمر جابر ووكيله بالفعل الأيام الماضية، وتوصلوا لإتفاق فيما بينهم حول انتقال اللاعب لصفوف الفريق المصري لرغبة اللاعب في العودة للمشاركات مرة أخرى.

كما تطرق والد عمر جابر، حول المفاوضات الموجودة بين اللاعب والنادي الأهلي، مشيرًا بأن القلعة الحمراء نادٍ عريق والجميع يتمنى ارتداء قميصه، إلا أن المفاوضات لم ترتقي للمرحلة الرسمية بينهم.

ونفى والد عمر جابر وجود أي مفاوضات بين نجله وناديه السابق نادي الزمالك من الأساس، مؤكدًا أنه لم يتلقٍ أي اتصالات من جانب مسؤولي نادي الزمالك لاستعادة اللاعب عمر جابر خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن عمر جابر انتقل من صفوف بازل السويسري إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكي على سبيل الإعارة بنية البيع في حالة رغبة الفريق الأمريكي تفعيل بند الشراء النهائي قبل انتهاء مدة العقد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى