أخبار الحوادث

والدة ضحية زوج السيلفي تكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

كشفت والدة «زينب» المعروفة باسم قتيلة السيلفى تفاصيل الحادث البشع الذي وقع بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل الواقعة تكشفها الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد 2» حيث استضافت والدة الضحية «زينب» التي قتلت على يد زوجها ” حماده العجوز.

وتقول الأم حيث إن الجاني كان دائم التعدي على زوجته بسبب غيرته عليها ولكنها كانت تصبر على ما يفعله حتى تستطيع تربية بناتها الثلاثة.

وتضيف الأم أن ابنتها كانت محبوبة وطيبة السمعة وكان تراعى بيتها، وفى الفترة الأخيرة تعدى عليها الزوج أمام الجيران وحدث الطلاق وانفصلا قرابة سنة ثم عاد وطلب الصلح فوافقت الزوجة حرصًا على تربية بناتها.

وجاء الزوج وتعهد لهم أنه لن يغضبها مرة أخرى وأنه ندم على ما فعله وبالفعل أخذ زوجته وبناته الثلاثة، وبعد عدة أيام أتصلت الأم بابنتها لتطمأن عليها، فطلبت منها ابنتها إحضار فرخة لها لتأكلها، فأخذ المتهم الهاتف وتحدث لأمها قائلاً: أنا بكرة عامل دبيحة يا حماتي وعازم البلد كلها”.

وتكشف الأم التفاصيل البشعة حيث قالت أنه في اليوم الثاني حضرت إليها جارتها وأخبرتها أن ابنتها قتلت على يد زوجها ، فهرولت الأم مسرعة في اتجاه منزل ابنتها وحاولت الصعود إلا أن الأهالي منعوها.

وفى المشرحة فوجئت أن ابنتها ضربت بعدة طعنات في الصدر والبطن والظهر والكتف والرأس وذبح في الرقبة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى