آخر الأخبار

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

أكد طارق دياب نجم الكرة التونسية والمحلل بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظٌلم بعدم احتساب هدف صحيح خلال المواجهة التي جمعته مساء اليوم أمام الترجي، بداعي التسلل.

وتعادل الأهلي سلبيًا أمام نظيره الترجي التونسي، في المباريات التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم واحتضنها ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الحكم السنغالي مالانج ديدهيو، قد ألغى هدف لماهج الأهلي مروان محسن خلال احداث الشوط الثاني من المباراة بعد كرة عرضية متقنة من وليد سليمان من الجبهة اليسرى، بداعي أن نجم المارد الأحمر كان متسللًا

وقال دياب خلال الأستوديو التحليلي للمباراة وبعد إعادة اللقطة المثيرة للجدل، أن الهدف الذي سجله الأهلي صحيح ولا يوجد به شبهة تسلل كون مدافع الترجي تواجد على نفس الخط العرضي مع مروان محسن.

وأضاف انه بخلاف ذلك فإن الحكم قدم مباراة جيدة، ومقبولة، حيث كانت اغلب قراراته صحيحة، وأخطائه لم تؤثر على نتيجة المباراة سوى في الهدف غير المحتسب للأهلي.

ومن جانبه أكد وائل جمعة نجم الأهلي السابق والذي تواجد رفقة النجم التونسي في الاستوديو التحليلي للمباراة أن الهدف كان صحيحًا ولا يوجد به تسلل، وأن وقوف الحكم المساعد في مكان خاطئ، لم يمكنه من اتخاذ القرار الصحيح.

شاهد أيضًا..

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

البدري يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي

بن يحيى يكشف عن التشكيل الرسمي للترجي في مواجهة الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى