أخبار الحوادث

وفاة محامي نيرة أشرف في حادث سير يشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

نفى المستشار خالد عبد الرحمن المحامي دفاع طالبة المنصورة نيرة أشرف، التى قتلها زميلها محمد عادل، تدوال معلومات خبر وفاته في حادث سير اليوم الثلاثاء.

وقال دفاع نيرة أشرف في تصريحات صحفية، إنه تم تهكير صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، من قبل بعض الأشخاص معدومي الضمير وكتبوا منشور عليها بأنه توفي في حادث سير.

وأضاف عبد الرحمن إنه لم يتم حتى الأن استرجاع صفحته الشخصية بعد تهكيرها وتجري محاولات حتى الأن لاسترجاعها ممن قاموا بتهكير الحساب.

وبعد وفاة المحامي الكبير فريد الديب، دفاع المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، كشف المحامي أشرف نبيل دفاع المتهم أيضا عن كواليس جديدة في مرحلة النقض على حكم إعدام المتهم الصادر من محكمة جنايات المنصورة في يوليو الماضي عقب تقديم مذكرة الطعن، وانتهاء المهلة المحددة لقبولها في 5 سبتمبر الماضي، وتحديد جلسة 26 يناير للمرافعة أمام محكمة النقض لإتخاذ قرار في قبول الطعن أو رفضه.

فقال أشرف نبيل، المحامي، دفاع المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، في مرحلة النقض، إن جلسة 26 يناير المقبل التي تم تحديدها للطعن على حكم إعدام موكله إنه سيتم المرافعة بها من قبله وبناء على تلك المرافعة سيتم صدور قرار إما بقبول الطعن وإعادة المحاكمة أمام محكمة النقض كدائرة جنايات جديدة، او برفض الطعن وتأييد حكم الإعدام على موكله.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى