فن و مشاهير

«ردت الصاع صاعين».. زوجة حسن شاكوش تفتح النار عليه برسالة صادمة

شنت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، هجوم ناري عليه، الساعات الماضية، وذلك في منشور عبر خاصية «ستوري» على حسابها في «إنستجرام».

وكتبت ريم طارق: «ازاي واحد ضحك على ستات كتيرة من بلدان كتير ووعدهم بالجواز وتيجي ريم بنت الجيران واللي بتقول إنك مربيها وكبرت قدام عينيك ومتعرفش إنها منفصلة؟».

رسالة قوية من زوجة حسن شاكوش 

وختمت: «إحنا مش أغبياء يا أستاذ شاكوش ويا ريت تحترم ذكاء جمهورك».

«ردت الصاع صاعين».. زوجة حسن شاكوش تفتح النار عليه برسالة صادمة
«ردت الصاع صاعين».. زوجة حسن شاكوش تفتح النار عليه برسالة صادمة

وفي وقت سابق، سخرت ريم طارق منه، الساعات الماضية، بعد تريند “عبستك ازاي وأنت مش بسطاني”.

ونشرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش عبر حسابها الرسمي بموقع تباجل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لتريند “عبستك”.

وعلقت ريم على الصورة قائلة: “لما تكون جاهل وفخور بجهلك”.

وفي وقت سابق، كشف محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، آخر تطورات مثوله أمام النيابة العامة؛ من أجل رده على التهم التي وجهتها إليه زوجته ريم طارق؛ ومنها طردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

وقال أبو العلا، ببرنامج “صالة التحرير”، عبر قناة “صدى البلد”، إن موكله توجه إلى النيابة العامة؛ ونفى جميع التهم الموجهة إليه؛ ومنها طرد زوجته من منزل الزوجية، وسرق منها قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

وتابع : “كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألف لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه”.

وأوضح، أن موكله (حسن شاكوش) اتهم زوجته (ريم طارق) ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

اقرأ ايضا:

بسمة وهبة تفجر مفاجأة عما فعله محمد فؤاد معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى