فن و مشاهير

بسمة وهبة تفجر مفاجأة عما فعله محمد فؤاد معها

حالة من الجدل الواسع أثارتها الإعلامية بسمة وهبة، الساعات الماضية، بعدما كشفت كواليس بكائها في حلقة برنامجها “العرافة” في رمضان 2023، التي استضافت فيها النجم محمد فؤاد.

وقالت بسمة وهبة في حوار مع برنامج ET: “كانت حركة ندالة جدا من محمد فؤاد وفريق عمل البرنامج، عارفين أن نقطة ضعفي هي أولادي، منذ انفصالي عن والدهم وهم في سن صغيرة، عشت في بلد وهم في بلد آخر، وأنا مت ولم أدفن”.

بسمة وهبة تفجر مفاجأة عما فعله محمد فؤاد 

وأضافت: ” الأغنية دي كانت قهر لي، ومحمد فؤاد غناها لينكد علي ويكسرني قبل الحلقة، سألته جاهز؟ فقال لي أنتِ اللي جاهزة؟ يلا يا أستاذ إيهاب عملية مش عارفة كام، ولقيت الأغنية، في كمية غدر في البرنامج دا.”

وكانت أجهشت الإعلامية بسمة وهبة، بالبكاء، وذلك خلال سماعها أغنية محمد فؤاد “طمني عليك”، حيث أشارت إلى أن هذه الأغنية تذكرها دائمًا بالحنين لأولادها الذين يعيشون بعيدًا عنها.

وقالت بسمة وهبة، خلال مقطع فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، :”مش مسمحاك بامحمد يا فؤاد، ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك عارف نقطة ضعفي.. وبعدين بقول للمشاهدين، إنه أغنية ممكن تكسر البني آدم، وتحسسه بحزن شديد”.

وواصلت :”الأغنية دي تجعلني أشعر بالضعف وكسرة القلب، وأنا بعترف إني بكبر في السن، ولكل ما بكبر كل ما مشاعري بتضعف، وأنا بحب أولادي وعايشة من غيرهم، وبيحشوني، ودايمًا بحلم إني بشوفهم.. بس أنا مش مسامحه محمد فؤاد لأنه داس على الجرح، وترك دموعي تنزف”.

وأضافت:” لولا أحترامي للمشاهدين لتركت البرنامج والمحطة الفضائية والبرنامج “.

اقرأ ايضا:

أول تعليق من زوجة باسم ياخور على أنباء انفصالهما.. فاجئت الجميع

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى