آخر الأخبار

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

حرص عبدالله السعيد صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، عدد من الرسائل، بعد انتقاله رسميًا لنادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل، كان أبرزها تلك التي وجهها لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وكان نادي أهلي جدة اعلن التعاقد رسميًا مع عبدالله السعيد بعد التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولو النادي الأهلي، يقضي بانتقال اللاعب للنادي السعودي مقابل 2.5 مليون دولار، حيث سبق وأن اعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، التخلي عن اللاعب وعرضه للبيع على خلفية توقيعه على عقود انضمامه لنادي الزمالك، في وقت سبق تمديد تعاقده مع الأحمر.

وكتب السعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “أتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الوقوف بجانبي طوال الفترة السابقة وتوضيح بعض الأمور في وقت تخلى عني فيه الكثيرون”.

وأضاف: “وأتوجه أيضا بالشكر للجمهور والنَّاس التي تفهمت وساندتني، أعدكم أني سأبذل أقصى جهدي لإسعادكم وأن أكون عند حسن ظنكم”.

وتابع: “وأتوجه بالشكر أيضا للنادي الأهلي وجمهوره العظيم على كل شيء”.

وأردف: “وأخيرا أتمنى من الله التوفيق في رحلتي الجديدة مع النادي الأهلي السعودي وأن أكون عند حسن ظن الجماهير وأشرفكم خلال الفترة التي سأتواجد فيها”.

وكان تركي آل الشيخ قد اكد في بيانه الذي أصدره صباح الأمس حول كواليس اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، تعهده بانهاء أزمة توقيع عبدالله السعيد مع الزمالك بعد تمديد تعاقده مع المارد الأحمر، وكذلك عدم تخليه عن اللاعب بعد إعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء عرضه للبيع.

شاهد أيضًا..

أحمد الطيب ساخرًا من الخطيب: «يا ريتنا عرفناك لعّيب بس»

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

تركي آل الشيخ يرد بقوة على بيان الأهلي «المٌسرب».. صورة

أول تعليق للخطيب على بيان تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى