أخبار الرياضة

أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد (صورة)

كشف أحمد حجازي الدولي المصري المحترف في صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أفادت انتقال أحمد حجازي إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز دفاع الفريق الملكي.

وعلّق أمير عبد الحليم الناقد الرياضي على تقارير انتقال أحمد حجازي إلى ريال مدريد عبر حسابه على تويتر قائلاً ” هنشوفك الصيف الجاي بتيشرت ريال مدريد ولا ايه يا حجازي؟ عندنا مصايب كتير في الفرقة وشكل زيدان مش هيرجع إلا وأنت في إيده”.

وردّ حجازي عليه، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد ” حتى أنت يا أمير بتقول أي كلام زي ناس، مش عارف بيجيبوا الكلام دا منين”.

وانضم أحمد حجازي الذي كشفت تقارير حول انتقاله إلى ريال مدريد، لصفوف ويست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي مقابل 5 مليون يورو ويمتد عقده حتى صيف 2022 المقبل.

صحيفة “برمنجهام لايف” تؤكد اقتراب حجازي من الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “برمنجهام لايف” أن المدافع الدولي المصري أحمد حجازي تتنافس عليه العديد من الأندية من أجل ضمه أبرزها ريال مدريد الإسباني وفنار بخشه التركي وستوك سيتي الإنجليزي.

 

شوبير يكشف النقاب حول حقيقة انتقال حجازي إلى ريال مدريد

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة أون سبورت ، أن هناك تقارير تفيد بدخول أحمد حجازي نجم دفاع منتخبنا الوطني ولاعب نادي ويست بروميتش اليون الإنجليزي دائرة إهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه.

كما أشارت تقارير تركية إلى رغبة ناديا فناربخشة وجلطة سراي التركيان في التعاقد مع المدافع المصري.

 

أحمد حجازي مع ويست بروميتش هذا الموسم

أحمد حجازي شارك في 33 مباراة مع ويست بروميتش ألبيون هذا الموسم سجل هدف وصنع هدفين في الشامبيونشب.

يحتل ويست بروميتش المركز الرابع في جدول الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 60 نقطة بفارق 9 نقاط عن نورويتش سيتي المتصدر برصيد 69 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى