أخبار الرياضة

أحمد فتحي يرفض عرض الأهلي ويعلن الرحيل نهاية الموسم

أبلغ أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء بقراره النهائي بشأن تجديد عقده والمقرر نهايته بنهاية الموسم الجاري.

فتحي يبلغ إدارة الأهلي بالرحيل نهاية الموسم الجاري

أبلغ أحمد فتحي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هذا الموسم سيكون الأخير له داخل القلعة الحمراء بعد رفضه عرض الأهلي وتمسكه بموقفه.

وكانت إدارة الأهلي قد قدمت عرضا لفتحي بالحصول على 22 مليون جنيه على مدار موسمين مقسمة إلى 9 مليون جنيه في كل موسم بالإضافة إلى 2 مليون جنيه في حال بلغت نسبة مشاركته 50% طوال الموسم.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد عقدت جلسة مع اللاعب ظهر الأثنين الماضي واستمرت قرابة 4 ساعات إلا أن أحمد فتحي قرر الحصول على مهلة 48 ساعة للتفكير واتخاذ القرار النهائي.

غضب في الأهلي بسبب قرار فتحي

حالة من الغضب سيطرت على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي أكدت أن فتحي غير واضح وغير حاسم في الرد ويقوم بمراوغة الإدارة، مُرحبة في الوقت نفسه برحيله نهاية الموسم.

نادر شوقي يعلن انفصاله عن وكالة فتحي

كما أعلن نادر شوقي، وكيل أعمال فتحي منذ قليل، انفصاله عن لاعب الأهلي، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحي”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى