آخر الأخبار

تراجع الحكومة عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق ؟ وزير النقل يجيب

تحدث الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، عن فكرة تراجع الحكومة عن قرار زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد اعتماد القرار، بسبب موجة الغضب العارمة التي اجتاحت الشارع المصري مؤخرًا، وأدت لقيام مجموعة من المواطنين بالتظاهر داخل محطات المترو اليوم السبت وتعطيل حركته.

ومن جانبه، أكد وزير النقل في تصريحات تلفزيونية له، أن أسعار التذاكر القديمة لا تمثل أي نوع من أنواع العدالة الاجتماعية، مشيرًا بأن زيادة سعر تذاكر مترو الأنفاق ستوجه لعمليات الصيانة والتحديث في الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، بأن هناك 4 أنواع من الاشتراكات تم طرحها لمراعاة المواطنين المصريين بعد اعتماد قرار رفع سعر تذاكر مترو الأنفاق الخميس الماضي، مؤكدًا استحالة عودة الحكومة في قرارها بعد اعتماده، مؤكدًا أنه لن يتراجع في القرار الذي يجده سليم.

جدير بالذكر، أن وزارة النقل برئاسة الدكتور هشام عرفات قد أعلنت الخميس الماضي قرار رفع أسعار تذاكر المترو بشكل رسمي، مع تقسيم عدد المحطات إلى 4 مناطق، على أن يتم تقسيم المحطات من محطة إلى 9 محطات بقيمة 3 جنيهات، و5 جنيهات لمنطقتين إلى 16 محطة، و7 جنيهات لثلاث مناطق إلى 17 محطة فيما فوق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى