آخر الأخبار

إطلالة غريبة لـ«درة» تثير ضجة إنستجرام.. والجمهور: «ستارة دي ؟».. صور

«درة»

فاجئت الفنانة التونسية درة رزوق، جمهورها اليوم السبت، بنشر مجموعة صور لها جديدة من جلسة تصوير أجرتها الأيام الماضية، وعلقت على الصور فقالت: ” صباح الخير من كان “فرنسا” “.

فيما وارتدت الفنانة التونسية الجميلة درة، تيور من اللونين الأحمر والأبيض، حمل الخطوط الطولية، وكشف عن الكتف والذراع الأيسر فقط، بينما غطى التيور الذراع اليمنى بشكل كامل، واعتمدت درة على المكياج الهادئ فيما استخدمت أحمر شفاة باللون الداكن ليتناسب مع إطلالتها.

كما وضعت الفنانة التونسية درة نظارة شمسية باللون الأسود، وأكملت اطلالتها الجميلة بتجميع شعرها للخلف وتركه منسدلًا على ظهرها بعدما فررقت شعرها لنصفين وجمعته كله بطريقة بسيطة في الخلف.

فيما إنهالت التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة التونسية درة، وانقسمت الجماهير لنصفين ما بين مؤيد ومعارض للإطلالة، فقالت أحدهم : ” جمالك مش طبيعي يادرة “، بينما سخر الأخر منها فقال : ” شبة الستارة والله “. وبنفس الطريقة تساءل أحد المتابعين فقال : ” ستارة دي ؟ “.

جدير بالذكر، أن للفنانة دررة مسلسل مثير للجدل يعرض حاليًا على قناة “سي بي سي”، وهو “الشارع اللي ورانا” واقترب على الانتهاء قبل انطلاق موسم شهر رمضان المبارك، كما تشارك درة في دراما رمضان بمسلسل “نسر الصعيد” رفقة الفنان محمد رمضان، حيث تؤدي دور البطولة النسائية أمامه في أحداث المسلسل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى