آخر الأخبار

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس.. لم يسجل ويستحق لقب رجل المباراة.. فيديو

قاد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الأخير لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من عدم تسجيله لأيٍ من الهدفين إلا أنه يستحق وبجدارة ان يكون نجم المباراة، حيث تحصل على ركلة الجزاء التي سجل منها جيمس ميلنر الهدف الأول لليفربول قبل نهاية الشوط الأول.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قاد محمد صلاح هجمة مرتدة مثالية وصنع الهدف الثاني لليفربول في اللقاء، لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني.

هذا وساهم محمد صلاح في جعل المواجهة أكثر سهولة لليفربول وفي المتناول، في الدقيقة 74 من المباراة، عندما تسبب في طرد مدافع كريستال بالاس أرون وان بيساكا الذي عرقل الدولي المصري بعدما انطلق بسرعته في هجمته مرتدة وانفرد بحارس مرمى الفريق الضيف.

وواجه محمد صلاح سوء توفيق خلال شوطي المباراة، حيث أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه من اللقاء، مسجلًا لهدفين على الأقل.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة السادسة ياتي بها في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق الأهداف عن ماشيستر سيتي متصدر البطولة.

شاهد ايضًا..

كارتيرون يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

تعليق «صادم» من أبو تريكة على ركلة جزاء محمد صلاح أمام كريستال بالاس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى