فن و مشاهير

ليلى غفران تكشف حقيقة إصابتها بشلل لمدة أربعة شهور

كشفت الفنانة المغربية المطربة ليلى غفران حقيقة إصابتها بشلل لمدة أربعة شهور، وقالت أنها بالفعل أصيبت بالشلل وكانت لا تتحرك تماما موضحة أنها لم تعلن عن إصابتها بمرض الشلل طوال أربعة شهور ولكنها تعافت تماما بشكل كامل.

جدير بالذكر، أن الفنانة المغربية المطربة ليلى غفران، كشفت عن الكثير من التفاصيل الدقيقة في حياتها الخاصة، حيث تحدثت عن أسباب غيابها خلال الفترة الماضية عن الشاشات والأعمال الفنية، كما تحدث عن قصة إصابتها بمرض الضغط الصامت، كما كشفت أسباب انفصالها 5 مرات، وذلك خلال لقائها ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على الفضائية المصرية “dmc”.

حيث قالت الفنانة ليلى غفران، خلال لقائها ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على الفضائية المصرية “dmc”، إنّها تعرضت لوعكة صحية شديدة، تسببت في إصابتها بمرض إرتفاع ضغط الدم وتصلب في الشرايين وجلطة في المخ وذبحة صدرية وشلل، دخلت على إثرها المستشفى لمدة 4 أشهر.

وأضافت ليلى غفران، قائلة: “بفضل ربنا والأطباء المصريين، تمت متابعتي من قِبل دكتور مخ وأعصاب ودكتور قلب تابعوني، بعدها تم عمل العلاج الطبيعي ليي”، مؤكدة على فضل ابنتها وزوجها في مساندتها والوقوف بجانبها.

وتابعت ليلى غفران قائلة: “شعرت بانهيار كبير، وتأثرت حالتي النفسية عندما أخبرني الأطباء بأنني سأجلس على كرسي متحرك، لكن بفضل الله وعزيمتي ومساعدة إبنتي نغم وزوجها تخطيت المحنة”.

وكشفت الفنانة المطربة ليلى غفران، خلال لقائها ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على الفضائية المصرية “dmc”، عن الأسباب الحقيقية التي تسببت في انفصالها 5 مرات، وهي إن شخصيتها قوية، مشيرة إلى أنها تزوجت شخصًا أكبر منها بعشرين عاماً وكان عمرها 18 عاماً وقتها بسبب خوفها من والدها، مشيرة إلى أنها تزوجت لكي تحترف الغناء لأن أهلها كانوا سيرفضون عملها الفني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى