فن و مشاهير

“فنان شهير”.. من هو زوج دينا فؤاد؟.. وأول صورة لابنتها

تصدرت الفنانة دينا فؤاد، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد تصريحات جديدة لها عن معاييرها في التمثيل والأدوار التي تقوم بها.

وقالت دينا فؤاد: “أنا لست تحت أمر المخرج، أنا سيدة مصرية لديَّ ابنة، وأراعي عادات وتقاليد الأسرة المصرية، وأعيش في مجتمع مصري شرقي”.

“فنان شهير”.. من هو زوج دينا فؤاد؟.. وأول صورة لابنتها

وتزايد بحث الجمهور عن هوية زوج دينا فؤاد ومن هي ابنتها التي أخفتها عن الأنظار طوال هذه السنوات.

وتبين أن دينا فؤاد تزوجت من المنتج ومخرج البرامج «شريف عبد العزيز» بعد قصّة حب نشأت بينهما عندما كانت دينا مقدّمة برامج على قناة الحرّة.

ورزقا بابنتهما الأولى والوحيدة “زينة” في 19 يناير عام 2008 ، إلا أنه نفصلا الزوجان عام 2010 .

ومؤخرًا نشرت دينا صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت:  «كـل سنه وانتى طيبه يـا اغلى حاجه فى حياتى واحلى حاجه فى دنيتى واعز واغلى حد لقلبى … ربنا يخليكى ليا مش عارفه من غيرك حياتى كــانـت هتبقى عامله ازاى مالتى عليا دنيتى وفرحتى قلبى وعنيه انتى هديه ربنا سبحانه وتعالى ليا اغلى هديه الحمدوالشكر ليك يارب».

وأضافت: « امنيتى ليكى فى عيد ميلادك الستر والصحه ربنا بحميكى ويحفظك من كل شر بحبك قد كل حاجه حلوه وانتى كل حاجه حلوه»

يذكر أن دينا فؤاد عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل “حق عرب”، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ ايضا:

“نسخة منها”.. ظهور مفاجئ لـ ابنة عبلة كامل وحفيدتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى