آخر الأخبار

أول رد فعل في لجنة الكرة في الأهلي بعد الخسارة من كمبالا سيتي

كشف مصدر مقرب عن اول د فعل من لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام كمبالا سيتي عصر اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

وتلقي الأهلي خسارة كبيرة بهدفين نظيفين أمام نظيره كمبالا سيتي الأوغندي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر ان حالة من الغضب سيطرت على أعضاء لجنة الكرة، ليس على النتيجة فقط ولكن على المستوى الفني السيئ الذي ظهر عليه الفريق وجاء استمرارًا لسلسة الأداء والنتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أن لجنة الكرة كانت قد استقرت على جملة تغييرات، سواء على المستوى الفني أو الصفقات والتدعيمات، في إشارة لٌلإطاحة بالجهاز الفني المتواجد حاليًا ويضم كلًا من حسام البدري على رأس القيادة الفنية وأحمد أيون وسيد معوض بالإضافة إلى طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وأتم أن مسئولو الأهلي لن يتسرعوا في استقدام مدير فني حاليًا، حيث سيتم التروي لاختيار مدرب على مستوى فني كبير يكون قادر على إعادة هيكلة الفريق وبناء جيل قوي يستمر لعد سنوات، خاصة وأن هناك متسع من الوقت يفصل الأهلي عن أولى مواجهاته المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، والتي تصل لحوالي شهرين.

يذكر ان الأهلي بهذه النتيجة يتزيل الأهلي مجموعته بنقطة واحدة فيما يحتل كامبالا سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن تاونشيب رولرز صاحب المركز الثاني ويقع الترجي التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وجاءت هزيمة اليوم لتكون المباراة الرسمية الرابعة على التوالي التي يفشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز، حيث خسر في بطولة الدوري الممتاز أمام الزمالك ومن بعدها أمام الأسيوطي في كأس مصر، قبل أن يتعادل أمام الترجي في الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات الإفريقي.

 

شاهد أيضًا..

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

فرج عامر يعلن عن مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

مفاجآت في قائمة منتخب ألمانيا لمونديال روسيا.. استدعاء ثلاثي مصاب والإطاحة بجوتزه

البدري يكشف عن تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة كمبالا سيتي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى