آخر الأخبار

مفاجأة| كوبر أجرى إتفاق مع مسؤولي ليفربول حول مشاركة صلاح أمام الأوروجواي!

كشف مصدر داخل منتخب مصر، أن المدير الفني الأرجنتيني للفراعنة، هيكتور كوبر، قد توصل لإتفاق نهائي مع أخصائي التأهيل المتواجد مع بعثة الفراعنة في روسيا، “روبن بونس”، على استبعاد الدولي المصري محمد صلاح من المباراة الأولى للفراعنة أمام الأوروجواي نهائيًا.

وأكد المصدر، أن أخصائي التأهيل القادم من ليفربول ليصاحب محمد صلاح في روسيا، إتفق مع هيكتور كوبر على عدم المجازفة باللاعب المصري محمد صلاح أمام الأوروجواي، خاصة أن تلك المباراة ستكون قوية للغاية وقد تشهد التحامات عنيفة قد تساهم في تجدد الإصابة لديه وخروجه من حسابات المونديال نهائيًا.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر استمع إلى نصائح أخصائي ليفربول روبن بونس، وعبر له عن سعيه الشديد للمحافظة على سلامة اللاعب محمد صلاح حرصًا مستقبله سواءًا كان مع المنتخب المصر أو مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

جدير بالذكر، أن اللاعب محمد صلاح قد ظهر للمرة الأولى اليوم الأربعاء خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم في العاصمة الشيشانية جروزني، وظهر بحالة جيدة على الرغم أن كافة المؤشرات تؤكد عدم شفاءه التام بنسبة 100 %.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى