أخبار الرياضة

إنتر ميلان يكتب كلمة النهاية في أزمة إيكاردي ويعرضه للبيع

حسم مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي، أزمة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق بشكل نهائي وقررت إدارة النادي بيع اللاعب نهاية الموسم الجاري.

وكشف جوزيب ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن النادي قرر الاستماع إلى العروض المقدمة إليه تمهيداً لبيعه.

وتلقى إيكاردي عدة عروض قوية خلال الفترة الأخيرة أبرزها من ريال مدريد وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومؤخراً تشيلسي الإنجليزي.

واشتعلت أزمة كبيرة بين إدارة إنتر ميلان ولوتشيانو سباليتي مع واندا نارا وكيلة إيكاردي وزوجته بسبب مماطلتها في إقناع اللاعب بتجديد عقده وفرضها شروط تعجيزية على إدارة النادي الإيطالي.

وقررت إدارة إنتر ميلان سحب شارة القيادة من ماورو إيكاردي بالإضافة إلى تجميده من المشاركة في المباريات، قبل أن يوضح سباليتي أن اللاعب تم استبعاده من مباراتي رابيد فيينا في الدوري الأوروبي وسامبدوريا في الدوري الإيطالي بسبب الإصابة.

وزادت واندا نارا من الطين بلة عندما ألمحت بأن اللاعب يريد الرحيل وسينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية عقب انتهاء الموسم الجاري.

ويعتمد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان على مواطنه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال المباريات الأخيرة والذي نجح في تسجيل هدفين في شباك بارما ورابيد فيينا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى