أخبار الرياضة

الأهلي يصرف النظر عن ضم مدافع منتخب مصر وهذا اللاعب بديله

صرف مسؤولو النادي الأهلي، عن التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبحت الفرصة متاحة أمام بيراميدز للحصول على خدمات حجازي بعد الدخول في منافسة قوية مع الأهلي من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

فايلر يبلغ لجنة التخطيط برفضه ضم حجازي

أبلغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط للكرة ومجلس إدارة القلعة الحمراء رفضه التعاقد مع أحمد حجازي في الموسم المقبل.

وجاء قرار فايلر بأنه يمكن الاستغناء عن أحمد حجازي، واستغلال الأموال الطائلة التي كان سيتم انفاقها على صفقة حجازي في تدعيم مركز آخر بصفوف الفريق.

ويرغب المدرب السويسري في ضم مدافعين شباب، وخفض معدل الأعمار داخل الفريق لذلك قرر صرف النظر عن حجازي الذي اقترب من عامه الثلاثين.

فايلر يستقر على بديل حجازي

استقر المدرب السويسري، على ضم مدافع بديل خلال الفترة المقبلة وهو محمد عبد المنعم لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة السكندري.

https://www.youtube.com/watch?v=UXhUBBJz_BE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى