أخبار الرياضة

الأهلي يعلن جاهزية السولية وفتحي وربيعة لخوض مباراة الاتحاد

أعلن النادي الأهلي جاهزية ثلاثي الفريق أحمد فتحي وعمرو السولية ورامي ربيعة لخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للأهلي، فإن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أكد جاهزية فتحي لمباراة الاتحاد السكندري، بعدما تعافى من إصابة الركبة التي عانى منها مؤخرا.

وكان فتحي قد غاب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة، بعدما تعرض لإصابة في الركبة على هامش مشاركته في مباراة الفريق أمام حرس الحدود.

وأشار عبدالحفيظ، أن رامي ربيعة سوف يكون جاهزا من الناحية الطبية لمباراة الاتحاد السكندري، وتحت أمر الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

وصرح عبدالحفيظ بأن حالة اللاعب تحسنت ويمكن له أن يكون ضمن حسابات فايلر.

وتعرض رامي ربيعة للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والإسماعيلي الاخيرة، وشارك بدلا منه سعد سمير.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن عمرو السولية تعافى من نزلة البرد التي عانى منها مؤخرا وحرمته من التواجد بقائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي، وأصبح جاهزا لمباراة الاتحاد السكندري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى