أخبار الرياضة

الأهلي يكشف طبيعة إصابة الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

كشف محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة طبيعة الإصابة التي تعرض لها حارس مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي خلال مواجهة الوصل الإماراتي اليوم في البطولة العربية.

وكانت حالة من القلق قد سيطرت على الجماهير الحمراء بعد إصابة محمد الشناوي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، خاصة وأنها تأتي قبل أيام قليلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية لفضائية “ابو ظبي الرياضية”: “الشناوي تعرض لكدمة قوية في مفصل الحوض بعد تدخل قوي من مهاجم الوصل”.
وأضاف: “فضلنا استبداله في المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة خاصة وأن مباراة الترجي بعد أيام”.

وعن موقف اللاعب من مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا: “طبيب الفريق اخبرنا أن الإصابة ليست بالخطيرة، وأن اللاعب سيكون متاحا للمشاركة ان الترجي”.

ومن المقرر أن يلقي الفريقان مرة أخرة في مباراة الإياب يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل على استاد زعبيل بنادي الوصل بالإمارات، والتي بات فيها المارد الأحمر مطالبًا بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة (3/3) أو أكثر لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، بينما يكفي الفريق الإماراتي الفوز او التعادل بأي من نتيجتي (0/0) و (1/1) لإقصاء الفريق القاهري وحجز مقعده في دور الثمانية من البطولة العربية.

هذا ويدخل الأهلي مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من نوفمبر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية بحضور 40 ألف مشجع، يتوقع ان يتم زيادتهم لـ 60 ألف مشجع.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى