أخبار الرياضة

مرتضى منصور للخطيب: لو كنت لاعب كورة كان زماني قدك 100 مرة (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بسبب بيان إدارة القلعة الحمراء بشأن عقوبات مباراة السوبر المصري التي أقيمت في أبو ظبي الخميس الماضي.

كان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

مرتضى منصور يوجه رسائل قوية للخطيب

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلووجه له رسائل عبر مقطع فيديو نشره على الموقع الرسمي للزمالك، حيث قال ” أنا تاعبك أوي كده ليه، خليك في ناديك وابعد عن نادي الزمالك”.

وأضاف ” أنا كنت متفوق في التعليم، ولولا أنني لم أستكمل مشواري مع كرة القدم، كان زماني بقيت لاعب كرة قدك 100 مرة”.

وتابع ” أنا عضو في النادي الأهلى منذ عام 74، رسالتي للخطيب أن ما تفعله سيضرك في النهاية إبعد عني وخليك في ناديك ردي لا يكون في بيانات أنا أرد بطرق أخرى أنت تعلمها وأقول حقائق، تريدون الدوري مبروك عليكم لكن أنا أريد أن أحافظ على لاعبي الزمالك قبل مباراة الترجي”.

وأتم تصريحاته ” الخطيب يضحي بلاعيبته وسيلعب القمة بالفريق الأول رغم ارتباطه بمباراة هامة أمام صن داونز، لكن أنا لن أضحي بلاعبي فريقي”.

الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري في بيان رسمي

أعلن أمس الزمالك، انسحابه من مسابقة الدوري في بيان مقتضب “قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني”.

كارتيرون ينفي خوض الزمالك مباراة اليوم

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في تصريحات خاصة ” كما أجاب رئيسنا مرتضى منصور، لن نخوض المباراة”.

ولايزال الغموض يسيطر على مستقبل مباراة الفريقين اليوم والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=14&v=ksDGZCspO-s&feature=emb_title

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى