آخر الأخبار

الاتحاد الأوروبي للجودو يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة راموس ضد صلاح.. صورة

سخر الاتحاد الأوروبي للجودو من اللقطة التي أسقط بها سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الفريقين مساء الأمس في نهائي دوري أبطال أوروربا.

وكان راموس وبطريقة غير مشروعة تعمد السقوط بذراع محمد صلاح على ارضية الملعب، ليتعرض الدولي المصري لإصابة قوية لم يتمكن على إثرها من استكمال المباراة بداية من الدقيقة 30، لينهي المدافع الإسباني حلم الفرعون المصري من المساهمة في فوز ليفربول باللقب الأوروبي.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي للجودو، عبر حسابه الرسمي على مقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة تدخل راموس مع صلاح وقال: “هي حركة خطيرة وممنوعة في لعبتنا.. ولكن في كرة القدم يستخدمونها للفوز بدوري الأبطال”.

وكان محمد صلاح قد خرج منذ ساعات قليلة عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا رفقة المنتخب الوطني.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن إصابة محمد صلاح تحتاج من اسبوعين لثلاثة للتعافي منها، الأمر الذي يؤكد مشاركة نجم الريدز في كأس العالم المقبل، حتى وإن غاب عن اولى مواجهات المنتخب المصري على اقصى تقدير امام المنتخب الأورجواياني، المقرر لها يوم الخامس عشر من شهر يونيو المقبل.

شاهد أيضًا..

شاهد| ماذا قال الرئيس السيسي عن اللاعب محمد صلاح عقب الإتصال به هاتفيا.. صور

أبو تريكة يقدم اقتراحًا لمجلس إدارة الأهلي للخروج من أزمة تركي آل الشيخ

صديق محمد صلاح يزف خبر سار للمصريين عن إصابته

رسميًا.. تحديد مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

الغندور يعلق على تحليل جمال الشريف لواقعة إصابة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى