أخبار الرياضة

«الاتفاق تم».. مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، عن مفاجأة بشأن رحيل اللاعب الدولي محد صلاح عن ليفربول بعد الاتفاق مع أحد أندية الدوري السعودي، على الانتقال إلى صفوفها في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تم بالفعل، مشيرة إلى أن ليفربول لم يضع مهمة تجديد عقد محمد صلاح ضمن أولوياته، في الفترة الحالية، ما بدوره جعله يفكر في الرحيل، والنظر إلى العروض المقدمة من قبل العديد من الأندية، وعلى رأسها اتحاد جدة، الذي وعده بجعله الأعلى راتبًا في تاريخ كرة القدم.

«الاتفاق تم».. مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

من جانبها، كشفت صحيفة «سبورت» السعودية، أن اتحاد جدة تواصل مع محمد صلاح بالفعل، بعد خروج كريم بنزيما من حسابات النادي بشكل كامل، على أن يرحل بنهاية الموسم الجاري.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بإرسال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، طائرة خاصة لعلاج أحمد رفعت لاعب فيوتشر في إنجلترا.

من جانبه، كشف  عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن اتحاد الكرة لم يتم إبلاغه بأي شيء يخص تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت لاستكمال علاجه في إنجلترا.

وفي الإطار ذاته علق مصدر بنادي مودرن فيوتشر وأوضح المصدر لـ القاهرة 24 أن النادي لم يتم إبلاغه بأي شيء بهذا الخصوص حتى الآن.

اقرأ ايضا:

مفاجأة بشأن إرسال محمد صلاح طائرة خاصة لعلاج أحمد رفعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى