آخر الأخبار

نيكول سابا تتسبب في أزمة لصناع «الهيبة 2» بهذه الصورة

تسببت صورة نشرتها النجمة اللبنانية نيكول سابا من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” في مشكلة لصناع العمل، وذلك دون أن تقصد، مما اضطرها لحذف الصورة فوراً، غير أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشرها بقوة.

وكانت نيكول سابا قد كشفت من خلال صورتها عن اسم الموسم الثاني من المسلسل، والذي كان فريق العمل يرى أن يتم تأجيله حتى موعد بدء الحملة الدعائية الخاصة بالعمل مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

ونشرت نيكول سابا صورتها عبر انستجرام، وظهر فيها سيناريو الحلقة الأولى من العمل، والذي سيحمل اسم “العودة”، وعندما اكتشفت خطأها، سارعت بحذف الصورة.

انستجرام نيكول سابا
انستجرام نيكول سابا

على الجانب الآخر، فإن بطل العمل تيم حسن مازال يحرص على السرية فيما يتعلق بكواليس مسلسله، حيث نشر فقط صورته بإطلالته من الجزء الثاني والتي تتشابه كثيراً مع هيئته في الجزء الأول، ولكنه بدا أنحف قليلاً بسبب انشغاله بتصوير دوره في مسلسل “عائلة الحاج نعمان”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الهيبة 2” سيشهد غياب النجمة نادين نسيب نجيم التي انسحبت من العمل، مفسرة هذه الخطوة بأن المسلسل سيركز على الأدوار الرجالية في الموسم الجديد.

بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري.

في العام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كانت يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000.

إضافة للعديد من الأغاني المصورة والحفلات في لبنان و العالم العربي في عام 2004 بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفن محسن جابر.

دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف احدى المجلات لي لانه عندما شاهد صورت شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التى تقوم بها ان تكون ملامحها اجنبية قد طلبوا مني الحضور إلى مصر واجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت بإجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر، وتعيش بمنزل عادل امام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجريء.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى