أخبار الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

التعادل الإيجابي يحسم مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة 34 من الدوري الإيطالي بهدف لكل فريق.

أهداف مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

افتتح راديا ناينجولان التسجيل لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 7 قبل أن يدرك كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

رقم قياسي لرونالدو

سجل النجم البرتغالي رقما قياسيا بعد الهدف الذي سجله في شباك إنتر ميلان اليوم وهو الهدف رقم 600 في مسيرته الكروية مع جميع الأندية.

وتقدم إنتر ميلان مبكرًا بهدف سجله البلجيكي رادجا ناينجولان في الدقيقة السابعة من عمر المواجهة، إلا أن رونالدو سجل هدف التعادل عبر تسديدة قوية أرسلها رونالدو بذكاء على يسار سمير هاندانوفيتش حارس إنترناسيونالي في الدقيقة الثانية والستين.

رونالدو يلاحق كوالياريلا على صدارة الهدافين

النجم البرتغالي سجل الهدف رقم 20 له في الدوري الإيطالي هذا الموسم ليواصل ملاحقته للمتصدر فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا والذي سجل 22 هدفاً في صدارة جدول ترتيب الهدافين.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يوفنتوس 88 نقطة

نابولي 67 نقطة

إنتر ميلان 62 نقطة

روما 58 نقطة

أتالانتا 56 نقطة

ميلان 56 نقطة

أخبار قد تهمك

ضربة جديدة لريال مدريد بإصابة بنزيما

ضربة جديدة لريال مدريد بإصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق خلال التدريبات استعدادا لمواجهة رايو فايكانو بالدوري الإسباني غداً الأحد ضمن منافسات الجولة 35.

ريال مدريد يعلن إصابة بنزيما

أصدر ريال مدريد بيانا رسميا يعلن فيه إصابة الفرنسي كريم بنزيما وجاء البيان كالتالي:

” بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للاعب كريم بنزيما في مركز الخدمات الطبية في ريال مدريد ، تم تشخيص إصابته بتمزق في عضلات الفخذ ذات الرأسين اليسرى”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى