آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة حول اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي.. والجمهور المصري يرد بـ«أنا مع صلاح»

تناولت شبكة “سي إن إن” الامريكية، أمس الأحد الحديث عن قرار النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بالاعتزال اللعب الدولي، وذلك بعد ثانٍ الازمات التي وقع فيها أمام الرأي العام العالمي في فترة قصيرة.

حيث تسبب اتحاد الكرة المصري قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، بوضع اللاعب في موقف محرج مع الشركة الراعية له “فودافون”، بعدما تم استغلال صورته ووضعها على الطائرة بجوار رعاة أخرين لمنتخب مصر دون العودة له، ما كلف اللاعب تغريمه بمبالغ طائلة.

أما عن ثاني الأزمات، أكد تقرير “سي إن إن”، ان النجم الدولي المصري محمد صلاح تفاجئ خلال دعوة العشاء التي وجهها الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، بعلم اتحاد الكرة المصري بأن الرئيس الشيشاني سيمنح صلاح حق المواطنة الشرفية ليصبح مواطن شيشاني تقديرًا لما يقدمه في أوروبا رفقة ليفربول !.

فيما وخرجت التقارير العالمية لتشن هجومًا واسعًا على النجم الدولي المصري محمد صلاح بسبب قبوله الحصول على حق المواطنة الشرفية من الرئيس الشيشاني الذي يعدونه بـ”المتطرف” في أوروبا!، ما وضع اللاعب المصري في مأزق كبير.

ومن جانبه، كان أحد المقربين من محمد صلاح، قد أكد أن اللاعب لم يكن يعلم بوقع الخبر على الرأي العام، إلا أن وكيل اعماله رامي عباس قام بإبلاغه بكافة التفاصيل، ما أشعر ثلاح بالحرج الشديد من ظهوره مع الرئيس الشيشاني، حيث لا يرغب اللاعب في استغلال صورته الشخصية لحساب أي شخص.

كما أكد صديق مقرب من محمد صلاح، أنه سيتخذ قرارات حاسمة مجرد الانتهاء من خوض مباراة مصر والسعودية في الجولة الختامية من مشوار الفراعنة في المونديال، بعدما ودع منتخب مصر البطولة بشكل مبكر من الدور الأول.

فيما أشار تقرير “سي إن إن” أن القرار المقرر أن يكشف عنه النجم الدولي محمد صلاح، هو الاعتزال الدولي، الأمر الذي نفاه مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، وعدد من المتواجدين حاليًا في روسيا.

على الجانب الأخر، خرجت الجماهير المصرية لتُفعل هاشتاج جديد للتضامن مع اللاعب المصري المقرب من قلوب الملايين من الشعب المصري بعنوان “أنا مع صلاح”، وطالبت الجماهير المصرية اللاعب بالتنازل عن حق المواطنة الشرفية التي منحها له الرئيس الشييشاني لعدم وضع نفسه في مأزق في مسيرته الكروية، كما انقسم الشارع المصري بين مؤيد ومعارض لقرار الاعتزال الدولي.

حيث أشار عدد من الجماهير أن اتحاد الكرة يسعى بشكل دائم لاستغلال اللاعب المصري محمد صلاح، وهو ما تم رفضه من الجميع، بينما طالبه البعض بالاستمرار مع منتخب بلاده الفترة المقبلة لمساعدة الفراعنة على التأهل لمونديال قطر 2022.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى