آخر الأخبارخدمات المواطنين

الصحة تكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة

علق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، على الخبر المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أفاد بوضع زيادة 10 أضعاف على تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية بداية من الأول من شهر يوليو المقبل.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث بإسم وزارة الصحة، أن التغريدة المتداولة برفع سعر التذكرة الخاصة بالعيادات الخارجية للمستشفيات العامة والمركزية من جنيه إلى 10 جنيهات، عار] تمامًا من الصحة، وأن الوزارة لم يخرج منها قرار رسمي يفيد بتلك الزيادة.

وتابع الدكتور خالد مجاهد، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن ما يتردد حول زيادة أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية هي شائعات لا أساس لها من الصحة تمامًا، وأوضح أن التذاكر بأسعارها كما هي ولم يطرأ عليها أي زيادة حاليًا.

وكانت صفحة “نادي أطباء مصر”، قد نشرت في تدوينه لها، خبر يؤكد وضع زيادة بـ 10 أضعاف على سعر تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية، حيث ستتبح التذكرة بـ 10 جنيهات بدلًا من جنيه واحد فقط.

حقيقة زيادة أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة
حقيقة زيادة أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى