آخر الأخبار

السبب الحقيقي لتراجع التلفزيون المصري عن بث 22 مباراة من مونديال روسيا

أعلن التلفزيون المصري تراجعه عن بث 22 مباراة من مباريات مونديال كأس العالم المقام الآن في روسيا 2018، ويستمر حتى 15 يوليو المقبل، وكان التلفزيون المصري قد أكد أنه سيبث 22 مباراة على التردد الأرضي للتلفزيون الأرضي قبل أن يتراجع في قراره.

وأوضح مصدر مسئول من التلفزيون المصري، أن التلفزيون تراجع بالفعل عن بث 22 مباراة عبر التردد الأرضي، بعدما أعلنت قناة طبي آن سبورت” بثها لـ 22 مباراة عبر التردد المفتوح ضمن قنواتها، مثلما قامت ببث المباراة الافتتاحية اليوم بين روسيا والسعودية.

ومن المقرر، أن تعلن شبكة قنوات “بي آن سبورت” عن المباريات المقرر أن تقوم ببثها عبر القناة المفتوحة ضمن جدول القنوات بشكل يومي، حيث فاجئت قنوات “بي آن سبورت” عن هذا القرار قبل المباراة الافتتاحية بساعة واحدة.

ومن جانبه، أكد ناصر الخليفي، رئيس مجموعة قنوات “بي آن سبورت”، إنه يتشرف ويفتخر ببث 22 مباراة ممن نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بشكل مجاني عبر قنواتها، وقال عبر حسابه: ” سنقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “.

جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي خاض مواجهته الافتتاحية أمام روسيا اليوم الخميس، وخسر خسارة فادحة بخماسية دون رد، وقدم المنتخب السعودي أداء سيء للغاية، وسط تخبط دفاعي كارثي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى