آخر الأخبار

الجبلاية تفكر في إحالة مجدي عبد الغني للتحقيق بسبب برنامج رامز جلال.. فيديو

قال إسلام الشاطر، إن الجبلاية تفكر بالفعل في إحالة مجدي عبد الغني عضو مجلس الإتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق، مشيرا إلى أن هناك صداما حادا منتظرا قادما بين الجبلاية ومدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب الفنان الممثل رامز جلال .

وأضاف « إسلام الشاطر»على قناة «أكسترا نيوز»، أن كوبر تفاجأ بتمثيل شخصيته في برنامج مقلب رامز جلال وغضب غضبا شديدا بسبب هذا الأمر بعد مشاهدته بعض من حلقات البرنامج دون الرجوع إليه قبل استخدام شخصيته لإيقاع ضيوفه.

جدير بالذكر، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، قرر مقاضاة الممثل رامز جلال لاستخدام شخصيته في برنامج المقالب الرمضاني “رامز تحت الصفر”.

وأوضح، هيكتور كوبر كل الحق والدلائل، في مقاضاة رامز جلال لأنه استخدم شخصيته في برنامجه المشهور دون الرجوع له أو أخذ الأذن منه أو الحصول على موافقته قبل استخدام شخصيته.

حيث استغل رامز شخصية هيكتور كوبر، للإيقاع بضيوفه في المقلب المخطط له، وربح الكثير من الأموال، وهو ما وضعه في موقف سئ مع المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب.

شاهد أيضا:
بالفيديو| بسمة وهبة لـ أمينة: «قالوا عنك مُطربة بالصدفة.. ونجاحك حظ».. والثانية ترد

شاهد| إيزابيلا كوبر تعلن انحيازها للنادي الأهلي بأغنية حماسية.. فيديو

كوبر يتسبب في أزمة نارية تهدد مصير برنامج رامز جلال

شاهد| تعليق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في سك على أخواتك.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى