أخبار الرياضة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

ينتظر عدد كبير للغاية من محبي ومتابعي كرة القدم العربية والأفريقية، مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك بعد فوز الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بثلاثية نظيفة.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

سجل لاعبي الرجاء ثلاثية نظيفة في مرمى فيتا كلوب الكونغولي على ملعب محمد الخامس حيث استطاع سفيان رحيم تسجيل أول أهداف الرجاء في الدقيقة 47 من المباراة، وسجل سفيان رحيم أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 60 ليؤكد نجاح فريقه، ولم يستمر الأمر على ذلك وحسب، ولكن مع بداية الدقيقة 66 استطاع اللاعب محمود بنحليب تأكيد ثلاثية الرجاء بكرة رائعة سكنت الشباك.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

ويلعب الرجاء البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي لقاء العودة على ملعب الشهداء بالكونغو، يوم الأحد القادم الموافق 2 ديسمبر 2018، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وفى تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت العالمي جرينتش.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

يُذكر أن آخر لقب أحرزه الرجاء الرياضي، على المستوى الأفريقي إلى 2003، حين فاز بكأس الاتحاد الأفريقي، بعد أن سبق له، أن فاز بدوري الأبطال في 1989 و1997 و1999.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

يُذكر أن إدارة نادي فيتا كلوب الكونغولي، تتجه لرفع شكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بعد قيام عدد من اللاعبين بالتهجم والاعتداء على لاعبي فريقها بعد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

وكان اللاعب محسن ياجور، لاعب الرجاء البيضاوي، كان قد أفسد فرحة عدد كبير من مشجعي فريق الرجاء بعد أن تلقى البطاقة الحمراء بعد نهاية المباراة، وذلك إثر دخوله في اشتباكات مباشرة مع حارس فيتا كلوب وهو الأمر الذي قد يضع فريقه في وضع حرج في مباراة العودة.

الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

وتُنقل المباراة حصريًا على مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق بث البطولة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى