آخر الأخبار

تقارير| إصابة حارس الأوروجواي الأساسي تقلب موازين المجموعة الأولى لمونديال روسيا

أكدت الصحف الأوروجويانية منذ لحظات، خبر إصابة حارس منتخب الأوروجواي الأساسي فيرناندو موسليرا، خلال خوضه التدريبات مع منتخب بلاده استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، والمحدد إقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ونشرت صحيفة “سبورت 890، تغريدة لها منذ قليل، تؤكد خبر إصابة فيرناندو موسليرا، وأشارت أن الإصابة في اليد، ومن المقرر أن يخضع الحارس للأشعة اليوم الأربعاء لتحديد حجم الإصابة وفترة علاجه وغيابه عن المشاركات.

وكان منتخب الأوروجواي يستعد لمواجهة منتخب أوزبكستان في مباراة ودية استعدادًا للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا، تلك المباراة الودية المحدد لها يوم 7 يونيو المقبل.

جدير بالذكر، أن التقارير الأوروجويانية، شبهت إصابة حارس الأوروجواي بإصابة نجم منتخب مصر محمد صلاح، بإنها جاءت في الوقت الضائع قبل انطلاق مونديال روسيا بوقت قصير، كما جاءت كالصدمة حيث كان الحارس الأساسي للمنتخب منذ عام 2010.

ويذكر أن، منتخب الأوروجواي سيخوض أولى مواجهاته أمام منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم، يوم 15 يونيو في تمام الثانية والنصف عصرًا، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: ” روسيا- مصر- الأوروجواي- السعودية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى