آخر الأخبار

أحدهما توفى بعد شهر.. مديحة يسري فقدت طفليها من محمد فوزي بطريقة مأساوية.. التفاصيل

رحلت عن عالمنا، أمس الثلاثاء الفنانة الكبيرة مديحة يسري، بعد رحلة طويلة مع المرض، عن عمر يناهز الـ 97 عامًا، كما وتم تشييع جثمانها منذ قليل من مسجد السيدة نفيسة بوجود عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

وكانت الفنانة الراحلة مديحة يسري قد تعرضت لعدد من الحوادث الآليمة في حياتها، ما تسبب في دخولها في اكثر من أزمة نفسية حرجة وتدهور في الصحة بشكل كبير لسنوات طويلة، كان أخرها مع وفاة ابنها “عمرو” في حادث سيارة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة مديحة يسري، كانت قد انجبت طفلين من زوجها الفنان الراحل محمد فوزي، حيث توفت ابنتها الأولى بعد أشهر قليلة من وفاتها، بينما توفى ابنها “عمرو” في حادث سيارة آليم.

وأكدت سمراء النيل مديحة يسري، عقب وفاة نجلها “عمرو” في الحادث، أنه الحدث الذي قسم ظهر البعير، حيث قررت الابتعاد تمامًا عن الجميع لمدة عام بعد وفاته، وحرصت على البقاء بمفردها للانتظام على تلاوة القرآن الكريم.

كما أضافت الفنانة الراحلة في مناسبة سابقة، أن عدد قليل من نجوم الفن وقفوا بجوارها حتى تخطت تلك المحنة الصعبة،إلا أن سرعان المرض ما اشتد عليها وباتت تتنقل بين المستشفيات كافة حتى لفظت انفاسها الأخيرة في مستشفى المعادي العسكري.

جدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة مديحة يسري، قد عانت مؤخرًا في رحلة طويلة مع المرض، وتنقلت بين عدد كبير من المستشفيات كما نقلت الأربعة أيام الماضية إلىى مستشفى المعادي العسكري،بعد تدهور حالتها بشكل كبير واستغاثتها برئاسة الوزراء، حيث دخلت العناية المركزة هناك قبل أن تودع عالمنا أمس الثلاثاء في مستشفى المعادي العسكري.

شاهد أيضا : مساعدة مديحة يسري تكشف عن وصيتها الأخيرة.. وأشرف زكي خالف الوصية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى