آخر الأخبار

هاني رمزي يكشف سبب استبعاد أحمد فتحي من مواجهة النيجر

كشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر الأول عن السبب وراء عدم استدعاء أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر 26 لاعبًا هم: “محمد عواد وأحمد حجازي، محمد صلاح ، محمد النني، سام مرسي، رمضان صبحي، أحمد المحمدي، عمرو طارق، علي غزال، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، حسين الشحات، محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف، محمود جنش و طارق حامد، باهر المحمدي ومحمد صادق، علي جبر و محمد حمدي، أحمد جمعة، حسام حسن ، إسلام جابر.

وقال هاني رمزي في تصريحات صحفية ان عدم انضمام أحمد فتحي لقائمة المنتخب لا يعنى خروجه من حسابات الجهاز الفني نهائيًا خلال الفترة المقبلة، وقد يتم الاستعانة به في التجمهات المقبلة.

وأضاف أن المدير الفني أجيري رأى في مواجهة النيجر فرصة لتجربة عدد من الوجوه الجديدة التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلًا.

واتم رمزي انه حاول الاتصال بأحمد فتحي خلال الساعات القليلة الماضية لتوضيح رؤية الجهاز الفني له وأنه لا توجد مشكلة معه شخصيًا، وقد يتم استدعائه لمباراة سيوزيلاند القادمة، إلا أن هاتفه كان مغلقًا وسيحاول الاتصال به مجددًا.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الثامنة من مساء السبت الموافق الثامن سبتمبر المقبل، مواجه منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

شهد أيضًا..

رسميًا.. كريم حافظ إلى باشاك شهير التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى