آخر الأخبار

أول تعليق من حازم إمام على فوز الزمالك بلقب كأس السوبر السعودي المصري

حرص حازم إمام نجم المنتخب الوطني الزمالك السابق على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب تتويجه بالسوبر السعودي المصري على حساب الهلال السعودي الذي أقيم على على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتغلب الزمالك على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم للفريق الأبيض الدولي التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو في الشوط الأول من المباراة، بينما قلص الفارق للأزرق السعودي السوري عمر خربين في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

ودون حازم إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” الف مبروووك للزملكاويه وتحيه كبيره للجمهور الزملكاوي في الاستاد حاجة جميله ومشرفة ،مبروك للاعيبه والجهاز الفني والإدارة وتحيه كبيرررره لجنش”.

وتابع: ” فرقه الهلال السعودي فرقة عظيمة بجد اداء رائع وكره جميله هاردلك”.

يذكر ان حازم إمام كان قد تصدر المشهد الرياضي المصري خلال الأسبوع الماضي عقب اقدام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على شطب عضويته غير مكترث بالشعبية الجارفة للثعلب الصغير، بداعي موافقته الضمنية على قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد رئيس الزمالك ومنعه من حضور مباريات الفرق المختلفة، الأمر الذي خلق تعاطفًا قويًا مع النجم الكبير اذ هب العديد من مشاهير الرياضة على اختلاف انتماءاتهم بتقديم الدعم له في تلك الأزمة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى