أخبار الرياضة

ايه الجمال ده.. صورة شقيقة كهربا بالروب تشعل مواقع التواصل

نشرت دينا راغب خبيرة التجميل الشهيرة مجموعة فيديوهات وصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من تجهيزات حفل شقيقة لاعب الأهلي محمود كهربا.

وخطفت شقيقة كهربا الأنظار قبل حفل الزفاف، حيث ظهرت بالروب الأبيض وتوب وبنطلون ابيض تحمل اسم bride، وذلك أثناء تجهيزات قبل الزفاف في أحد الفنادق.

واختارت شقيقة كهربا اللمسات الجمالية الناعمة بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب، حيث فضلت وضع المكياج الجذاب بألوان ترابية والهايلايتر اللامع.

وفضلت شقيقة كهربا تسريحة شعر بسيطة واعتيادية، حيث تركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ساحرة، ووضع التاج الملكي أعلى الرأس وطرحة الفستان المطرزة.

وارتدت شقيقة كهربا المجوهرات اللافتة، مرتدية عقد في الرقبة والاقراط في الأذن وخاتم رقيق في اليد.

مقالات أخرى قد تهمك

صغرت 30 سنة.. ظهور صادم للفنانة يسرا يشعل مواقع التواصل

احمد حاتم يكشف كواليس انفصاله.. وتعليق مفاجئ على طليقته

احتفل لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، الساعات الماضية، بحفل زفاف شقيقته سالي سليمان،في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وعريس شقيقة كهربا يدعى محمد حسن البغدادي، وهو مشجع زملكاوي، كما أنه المسؤول عن إدارة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بـ«أمح الدولي».

مفاجأة بشأن عريس شقيقة كهربا.. لن تصدق من هو؟

ومحمد البغدادي من سكان مصر القديمة، وهو صديق طفولة لكهربا، و كان أعلن خطبته على شقيقة كهربا في مايو 2023.

من جانبه، وجه كهربا رسالة لشقيقته قائلا: «أخو العروسة.. أختي الكبيرة وأمي وسندي اللي طول عمرها في ضهري وواقفة جنبي ومبتسنبيش ولا لحظة، ربنا يفرح لي قلبك يا حبيبتي ويسعدك في حياتك الجديدة ويجعلنا دايما سند لبعض»،

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن ما يتردد عن سداد غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالجنية المصري، غير صحيح.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وكهربا لم يجري أي اتفاقات بشأن السداد بقيمة الجنية المصري بدلًا من الدولار، وزيارة مجلس الأهلي للزمالك لن يتطرق خلالها المناقشة حول هذا الملف”.

وكان قد كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن تفاصيل تتعلق بغرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، خلال قناة اون تايم سبورت: “دفع غرامة كهربا بالجنيه المصري؟ المقبول هو دفع ما تقره المحكمة. وهو ٢.٥ مليون دولار ولكن نبحث عن جدية من طرف اللاعب”.

اقرأ ايضا:

مفاجأة عن سداد كهربا غرامته للزمالك بالجنيه المصري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى