آخر الأخبار

نبوءة العرافة العمياء تعود من جديد فماذا قالت البلغارية عن عام 2024؟

هل تتذكرون العرافة العمياء؟.. على الرغم من غياب البلغارية العمياء بابا فانغا عن الحياة منذ ما يقارب 30 عاما إلا أن تنبؤاتها لا تزال تحظى اهتمام الكثير حول العالم، خاصة بعد تحقق العديد من تنبؤاتها، فهي تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة بسبب صدق توقعاتها.

تساؤلات كثيرة بشأن قدرتها على التنبؤ بأحداث لسنوات المستقبل البعيد، فرغم رحيلها إلا أنها تركت نبوءات عن عالمنا الحالي حدثت بالفعل… هذا ما أثار دهشة الملايين، ولم تنته تنبؤاتها هنا بل تنبأت أيضا بأحداث عظيمة ستمر بها الأرض في العام المقبل… فماذا قالت البلغارية عن عام 2024؟

كانت لدى البلغارية بابا فانغا رؤية مفادها أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيتعرض لاستهداف على يد شخص من بلاده في عام 2024، وفقًا لما ذكرته مجلة أستروفام.

كما أصدرت بابا فانغا تنبؤات حول المعدات العسكرية التي تتسبب في انهيار العالم، وتزعم أن “دولة كبيرة” ستجري اختبارات بمعدات بيولوجية أو هجمات في العام المقبل، وأسقط البعض هذا التوقع تحركات كوريا الشمالية الأخيرة ضد الولايات المتحدة الأمريكية بعت تفاقم الأزمة بين البلدين بسبب أقمار التجسس التي أطلقتها كوريا الشمالية، فيما هددت أمريكا باستهدافها لتعلن السلطات الكورية الشمالية أن مثل هذا التحرك ستعتبره الأخيرة اعلانا للمواجهة.

وتوقعت بابا فانجا أيضًا أن ينفذ الخارجون عن القانون هجومًا في أوروبا، يؤدي بحياة عدد كبير من الناس، وينشر الأزمات الأمنية في أنحاء القارة.

قالت فانغا إنه ستكون هناك أزمة اقتصادية ضخمة ستؤثر على الاقتصاد العالمي العام المقبل. وسلطت الضوء على العديد من العوامل المساهمة مثل زيادة مستويات الديون، والمزيد من التوترات الجيوسياسية.

وتوقعت بابا فانغا أيضا ظهور بشر بالذكاء الاصطناعي، وهذا الأمر يعد نقطة نقاشية مهمة يتداولها العلماء فما بينهم بعد الثورة الكبيرة التي شهدتها البشرية في تقنيات الذكاء الاصطناعي خلال السنوات الماضية، وكانت تقصد العرافة البلغارية أن البشر يمكن “تعديلهم” على طريقة الذكاء الاصطناعي أو على المستوى الجيني، وبالتالي يتم تصميمهم وفقا لمواصفات آبائهم، فمن المؤكد أن هذا أمر بائس يصعب تصور حدوثه في وقت مبكر من العام المقبل، ولكن بالفعل يشهد العالم تقدما كبيرا في هذا المجال.

كانت لدى فانغا رؤية بأنه ستكون هناك أحداث جوية مقلقة نوازل طبيعية في العام المقبل. ووفقا للتنبؤات، سيكون هناك تغيير في المدار والذي يحدث عادة على مدى فترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، إذا حدث هذا خلال فترة زمنية قصيرة، فقد يؤدي إلى إثارة مشكلات بما في ذلك اضطراب المناخ، وهو ما يحذر منه العلماء، مؤكدين أن التغير في مدار الأرض يغير المناخ ويؤدي إلى انقراض جماعي لأنواع كثيرة من الكائنات الحية، ويقرب الأرض من نهايتها.

وذكرت البلغارية بابا فانغا أنه سيكون هناك ارتفاع في الاستهدافات السيبرانية حيث سينظر المتسللون المتقدمون بشكل مباشر إلى البنية التحتية الحيوية مثل شبكات الطاقة ومحطات معالجة المياه. وتوقعت أن يؤدي ذلك إلى تهديدات للأمن القومي لدول عديدة.

توقعات العرافة البلغارية بابا فانغا بشأن ما سيحدث في 2024 تأتي في وقت يعيش فيه العالم على الحافة، نوازل طبيعية كثيرة، ومواجهات عسكرية وشيكة ربما تتحول لمواجهة نووية بعد وعيد قادة العالم باستخدامها أكثر من مرة، وحشد عسكري غير مسبوق بمناطق المواجهات الدولية… فهل تتحقق توقعات العرافة العمياء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى