ملعب لقطات

أزمة كبرى في الأهلي.. رحيل نجم الفريق ورفض عودة شبيه السولية وصراع بين كولر والشحات وأحمد عبد القادر يشعل الخلاف

في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2024، يستعد النادي الأهلي المصري لموسم جديد، وفي هذا السياق، تبرز قضية رحيل بعض النجوم عن صفوف القلعة الحمراء.

من بين اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، المهاجم الفرنسي انتوني موديست، وتعاقد الأهلي مع الفرنسي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلى الرغم من أن موديست كان يملك بندًا في عقده يتيح تمديد تعاقده تلقائيًا، إلا أنه خرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

من جهة أخرى، هناك رفض من جانب مارسيل كولر لفكرة عودة عمار حمدي لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف المقاولون العرب في نهاية الموسم الحالي. يرى كولر أن حمدي لم يقدم أوراق اعتماده خلال تجربته مع المقاولون العرب في الفترة الماضية.

على مدى الفترة الماضية، لم يشارك عمار حمدي بشكل أساسي مع فريق المقاولون العرب، سواء تحت قيادة المدرب شوقي غريب أو محمد عودة.

خلال 9 مباريات، قدم حمدي أداءً متواضعًا، حيث صنع هدفًا واحدًا فقط.

في الوقت الذي يخطط خلاله عمار حمدي للبحث عن عرض خارج الدوري المصري في الفترة المقبلة، وذلك بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد ارتباط اسمه في فترات سابقة بالتواجد في الدوري التركي.

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي والأهلي أزمة كبيرة، بعدما قام حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، بتصرف غير لائق، عقب القاءه قميص التدريبات على الأرض واعتراضه على عدم المشاركة.

وفي رد فعل مفاجئ، رفض المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الدفع بـ حسين الشحات خلال المباراة، وقرر ابقائه على دكة البدلاء.

وذلك عقب تألق أحمد عبد القادر في المباراة نفسها، حيث اتبع التعليمات الفنية وساهم في العديد من الهجمات الخطيرة للفريق الأحمر.

صرح مصدر مقرب من داخل الأهلي أن حسين الشحات أبدى غضبه بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم الدفع به.

وتواجد أحمد عبد القادر، لاسيما أن اللاعب نال إعجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي قرر الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، لحين عودة حسين الشحات من جديد إلى مستواه المعروف والمعهود.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى