فن و مشاهير

فنان شهير يبكي على الهواء بعد اتهامه بالشماته في وفاة نجل حسن يوسف

انهار الفنان وجدي العربي من البكاء على الهواء نافيا ان يكون قد شمت في وفاة نجل حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وقال العربي: “اردت ان اقول لك ان الموت كأس دوار على الجميع واليوم والله نزل له فيديو ابكاني بقول فيه مات في النيل الله يصبره “.

وتابع “انت متأكد انه انت حتقدر توقف امام رينا يا جماعة والله اسأل الله ان يجعل له توبة”.

يذكر ان ألفت العربي ابنة الفنان المصري الراحل عبد البديع العربي، قد تبرأت من شقيقها وجدي العربي بعدما شمت في وفاة عبد الله ابن الفنان حسن يوسف.

وقالت ألفت العربي في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”: “كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها، وأنا أحيي العالم الأزهري الشيخ إبراهيم رضا على ما قاله في هذا الصدد”.

وأضافت: “أتقدم بخالص العزاء لشقيقي الكبير والفنان القدير حسن يوسف وزوجته الفاضلة الحاجة شمس البارودي، ولدت ووجدت حسن يقول لأبي يا أبي، كنا عائلة واحدة ونعيش في منطقة السيدة زينب”.

وتابعت قائلة: “عندما انتقلت أسرة حسن يوسف إلى منطقة مصر الجديدة بعدما أصبح نجما مشهورا بكت أمي ووالدته وكانتا تسمعنا أغنية خسارة خسارة فراقك يا جارة، وبعدها تم تنكيس البيت وخرجنا من السيدة زينب”.

وأكدت أن شقيقها وجدي العربي عاش هذه العلاقة، وكان لحسن يوسف إخوة أصغر منه وكان يقول له يا أبيه حسن، لذلك كتب منشورا يشمت فيه بعد وفاته ويقول له أبيه حسن”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى